رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعدما ثارت شكوك حول هوية أحد المتصلين..اتهام مقدم برنامج إذاعي بـ"فبركة" قصص المتصلين العاطفية لجذب المشاهدات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تعرض برنامج "بعد المنتصف" المذاع عبر إذاعة MBC FM، لانتقادات واسعة، واتهم الإعلامي ياسر الشمراني مقدم البرنامج بفبركة قصص عاطفية لجذب تفاعل الجمهور بعدما ثارت شكوك حول هوية أحد المتصلين عبر الهاتف مع البرنامج بعد بث حلقة يوم الإثنين الماضي.
وجاء ذلك بعد التشكيك في رواية متصل يدعى هدوء أثارت قصته تداولًا واسعًا، حيث تحدث عن مشكلة عاطفية واجهها بعدما تنازل عن وظيفته من أجل امرأة أحبها، وتزوجها، قبل أن يفاجأ بها وقد تركته وتزوجت رجلاً آخر خلال وجوده تحت تأثير غيبوبة نتجت عن حادث تعرض له، واستمرت لمدة ستة أشهر، موضحًا أن زوجته قامت بعد شهرين بالتوجه إلى المحكمة وطلب خلع من أجل الانفصال، وبررت أن زوجها متوفي دماغيًا.
ورغم أن قصة هذا الراجل أثارت تعاطفًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن بعض المغردين شككوا في حقيقة القصة، وقالوا إن حديث الرجل يحمل تناقضًا، وتساءل فريق منهم عن مدى سهولة حصول الزوجة على حكم بطلاقها من زوجها والزواج برجل آخر خلال فترة زمنية قصيرة.
و أشار عدد من المغردين لحلقة سابقة من البرنامج، يتحدث فيها متصل عرف نفسه باسم سعد، عن معاناته مع قصة عاطفية أيضاً، خانته فيها حبيبته التي طلق زوجتيه السابقتين كي يتزوجها، وقالوا إن صاحب لقب ”سعد“ هو ذاته صاحب لقب ”هدوء“.
هذا ولم يعلق الإعلامي السعودي على الجدل الذي تسببت به حلقة ”هدوء“، والاتهامات الموجهة ضده وضد البرنامج الذي شاهده في تويتر مئات الآلاف بشكل غير معتاد على الحلقات السابقة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up